October / 10 / 2015 | عدد الزيارات : 411مؤسسة كاشف الغطاء العامة تستقبل وفد كلية التربية للبنات في جامعة الكوفة


علي الحلو - الاعلام والعلاقات العامة

في إطار التواصل العلمي المعرفي ودعمها المستمر للمراكز والجامعات والمؤسسات العلمية، فقد استقبل نائب أمين عام مؤسسة كاشف الغطاء العامة يوم الخميس 19/3/2015 وفداً من جامعة الكوفة مثل أساتذة وطالبات قسم التاريخ في كلية التربية للبنات، وتم اطلاع الوفد على اقسام المؤسسة من خلال شرح مفصل لاقسام (ذخائر وفهارس المخطوطات – الوثائق – التحقيق – المكتبة العامة – ترميم وصيانة المخطوطات – تصوير ومعالجة المخطوطات) بجانب الاطلاع على (المدرسة المهدية الدينية)، مبدياً الوفد اعجابه بالعمل الذي تقوم به المؤسسة. من جهته ثمن الشيخ أحمد كاشف الغطاء زيارة قسم التاريخ مبدياً استعداده للعمل الفعلي بمشروع التحقيق الذي تم الاتفاق عليه مؤخراً بين المؤسسة والكلية.
فيما ألقى الشيخ أحمد كاشف الغطاء محاضرة علمية ثقافية حول دور التحقيق في تنمية جهود الطلبة مؤكداً أن المؤسسة مستعدة لتقديم خدماتها في مجال التحقيق وتقديم النسخ الخطية من المخطوطات ويما ينسجم وطبيعة وتطلعات العملية التعليمية 
وفي ختام الزيارة أشاد رئيس قسم التاريخ أ.م.د. مقدام الفياض بالنتاج التاريخي الذي تقدمه المؤسسة للأجيال القادمة، معتبراً التعاون بين المؤسسة والكلية نقطة انطلاق ايجابية للمسيرة العلمية الجامعية.

 
 
البرمجة والتصميم بواسطة : MWD